مملكة انمي الحلويات | Mmlca anmi alhloyat


للفـَـَـَرحْ والمتعـَـۃ وْالفائدۃ ، آنضمـَـي آلينآ ..!
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  ,, مجموعة انظمه غذائيه ,,

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فـيـونـكـا ,, فـوشـيـا
طاهية مبتدئة
طاهية مبتدئة


مساهماتي : 18
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: ,, مجموعة انظمه غذائيه ,,   الخميس يونيو 23, 2011 3:52 pm

مجموعة أنظمة غذائية تتناسب مع جميع الأذواق (اختر ما يناسبك)


تحتوي كل وجبة على مقدار السعرات الحرارية

والكثير:-

عدد السعرات في اليوم : 1500 سعر حراري

قم باختيار الوجبة التي تناسب ذوقك :

أولا وجبات الإفطار (300 سعر حراري)
ثلاث ملاعق من الجبن القريش + حلقات من الطماطم و الخيار + نصف خبز بر 50 جم + شاي أو قهوة بدون سكر+ ملعقة عسل
شريحة من الجبن الكرافت الخالية من الدسم 20 جم + نصف خبز بر 50 جم بالنخالة + حلقات من الخيار و الطماطم + شاي أو قهوة بدون سكر + ملعقة عسل
بيضة مسلوقة + نصف خبز بر 50 جم + حلقات من الطماطم و الخيار + شاي أو قهوة بدون سكر + ملعقة عسل
ملعقة طعام ممسوحة من اللبنة القليلة الدسم + شريحتين توست بر + حلقات من الخيار + شاي أو قهوة بدون سكر + ملعقة عسل

بعد الافطار (200 سعر حراري)
كوب حليب قليل الدسم + حبتين تمر صغيرة الحجم

ثانيا وجبات الغذاء (400 سعر حراري)
طبق من السلطة بدون زيت مع القليل من الجزر + نصف خبز بر 50 جم بالنخالة + ربع كيلو من الدجاج المسلوق أو المشوي أو المطهي في الفرن بدون جلد 250 جم + كبشتين غرف من البامية المطهية بدون دهون بدون لحم
طبق من السلطة الخضراء بدون زيت مع التقليل من الجزر + نصف خبز بر 50 جم بالنخالة + ربع كيلو من من السمك القليل الدسم المشوي أو المسلوق أو المطهي داخل الفرن بدون دهون
طبق من السلطة الخضراء بدون زيت مع التقليل من الجزر + نصف خبز بر 50 جم بالنخالة + شريحة بنصف حجم كف اليد من اللحم المشوي أو المسلوق + كبشتين غرف من الكوسة المطهية بدون دهون بدون لحم
طبق من السلطة الخضراء بدون زيت + حبيتين من الكفتة المشوية + 8 ملاعق أرز طهي بدون زيت
طبق من السلطة الخضراء بدون زيت مع التقليل من الجزر + شوربة عدس عبارة عن ثلث كوب من العدس الناشف و يضاف إليه كمية من الماء المرغوبة ببطهي وليس هناك مانع من إضافة الطماطم و التوابل + سيخ شيش طاووق + نصف خبز بر 50 جم
بعد الغذاء (200 سعر حراري)
كوب عصير تفاح طازج بدون سكر

ثالثا وجبات العشاء (200 سعر حراري)
شكشوكة عبارة عن بيضة واحدة و يمكن إضافة الطماطم و البصل إليها بدون زيت + نصف خبز بر 50 جم
كوب من الزبادي القليل الدسم + شريحتين توست بر + حلقات من الخيار
طبق من السلطة الخضراء + نصف علبة من التونة 50 جم بعد تصفيتها من الزيت و إضافة الخل و الليمون إليها + نصف خبز بر 50 جم
ملعقتين طعام من الجبن الأبيض قليل الدسم + خبز بر 50 جم بالنخالة + حلقات من الطماطم و الخيار
ملعقتين طعام من الفول و يمكن إضافة الطماطم و التوابل إليهم + خبز بر 50 جم بالنخالة
شريحة من المرتديلا + شريحتين توست بر + حلقات من الطماطم و الخيار

بعد العشاء (100 سعر حراري)
كوب زبادي قليل الدسم

بين الوجبات توجد 100 سعر حراري تؤخذ لمرة واحدة كالآتي :
1- حبة برتقال صغيرة + 10 حبات كرز
2- حبة كمثرى متوسطة الحجم
3- شريحة من الأناناس + 10 حبات كرز
4- حبة دراق + حبة تين
5- حبة تفاح متوسطة الحجم
6- ثلاثة حبات كيوي
7- حبة يوسفي متوسطة الحجم
8- شريحة من البطيخ
9- شريحة من الشمام 125 جم + حبة دراق (خوخ)
10- 10 حبات من الفراولة
11- حبتين تمر صغيرة الحجم

أرجو أن أكون كفيت و وفيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
,, مجموعة انظمه غذائيه ,,
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة انمي الحلويات | Mmlca anmi alhloyat :: قسم الثقافة العامه والفن :: » قسم المطبخ والديكور ™-
انتقل الى: